Zoo Simulator
في Zoo Simulator، مهمتك الرئيسية هي إدارة حديقة الحيوانات الخاصة بك. قم بتجديدها واعتني بجميع احتياجات الحيوانات، وضمان حياة هادئة لهم! هل ستجذب حشودًا من الزوار؟ أنشئ حديقة الحيوانات الخاصة بك! قم بتجديد حديقة الحيوانات الخاصة بك! في Zoo Simulator، ستكون إحدى مهامك الأولى هي ترميم حديقة الحيوانات. سيكون عليك بذل الكثير من الجهد لتنظيف الأزقة المهملة والأماكن التالفة من أجل حيواناتك المستقبلية. للقيام بذلك، ستستخدم الكثير من الأدوات مثل آلات اللحام وغسالات المياه. تذكر - العمل الجاد يمكن أن يؤدي إلى حشد من الزوار السعداء! أنواع مختلفة من الحيوانات لا توجد حديقة حيوانات بدون الحيوانات التي تعيش فيها، أليس كذلك؟ في لعبتنا، أنت تقرر أي منها سيعيش في منشأتك. تذكر أنه كلما كانت العينات التي تعيش في حديقة حيواناتك أكثر إثارة للاهتمام، زاد عدد الأشخاص الذين يرغبون في رؤيتها، مما يعني المزيد من الدخل لعملك. اجلس أمام الكمبيوتر واختر من بين أكثر الحيوانات غرابة وروعة من جميع أنحاء العالم! رتب أماكن للحيوانات ستظهر حيوانات من أبعد أركان العالم في حديقتك، وستحتاج أيضًا إلى ظروف معيشية مناسبة - لذلك يجب أن تعتني بالأوكار وأماكن الاختباء والنباتات التي ستجعلها سعيدة. سيكون هناك الكثير من العناصر المختلفة في اللعبة، والتي ستتمكن من تحريكها ووضعها وتدويرها بحرية، وبالتالي إنشاء مناطق فريدة للحيوانات. اعتني بهم في Zoo Simulator، تحتاج أيضًا إلى الاهتمام برفاهية حيواناتك، والتي ستكافئك في المقابل بالسلام والصحة الجيدة والنشاط في حظائرها. أطعمهم واعتني بهم وانتبه بشكل خاص لسلامتهم - فالحيوانات تحب أن تقضم أنوفها أينما سنحت لها الفرصة! بفضل هذا، ستكون الحيوانات أكثر عرضة لإظهار نفسها للزوار وكسب تعاطفهم. طور حديقتك أثناء إدارة عملك، ستحتاج إلى تطويره أيضًا. سيكون هناك المزيد من الزوار، مما يعني المزيد من عوامل الجذب التي ستجعل وقتهم أكثر متعة. احرص على توفير العدد المناسب من المراحيض العامة والمرافق الصحية ومناطق الاستراحة المليئة بالمقاعد وأماكن تناول الطعام حيث يمكنهم تناول الطعام! أيضًا، لا تنس شراء حيوانات جديدة مثيرة للاهتمام. من المهم للغاية ألا يرغب الضيوف في مغادرة حديقة الحيوانات الخاصة بك وأن يدعوا أصدقائهم.