Moving Out
Moving Out لعبة مسلية تحاكي عمليات النقل، وأحداثها مبنية على القوانين الفيزيائية والتي تُضفي معنىً جديدًا على "اللعب الجماعي مع الأصدقاء! هل أنت مستعد لحياة مهنية شيقة في مجال الأثاث؟ باعتبارك فني معتمد حديثًا في مجال ترتيب الأثاث ونقله، ستتولى مهام النقل في جميع أنحاء بلدة Packmore. قد لا تكون شركة Smooth Moves أكبر شركة نقل، لكن لا توجد مهمة خطيرة أو غريبة بالنسبة إلى هذا الفريق الحافل بالأفراد النشيطين المغامرين. توسع في عملك لتصل إلى آفاق جديدة، بادر بتوظيف شخصيات مبهجة قابلة للتعديل، وأنقذ بلدتك من مخاطر الأثاث! تتساءل عما يمكن أن تقدمه شركة Smooth Moves؟ اللعب الجماعي! استمتع بطور القصة الفردي من خلال لعب دور مقاول مستقل أو كون فريقًا مع بعض الأصدقاء. يمكن لأربعة لاعبين الاسترخاء على الأريكة لمناقشة أفضل طريقة لنقل أريكة ما. اختبروا مهاراتكم وكذلك قوة صداقتكم! الفيزياء! أتعترض الأبواب والنوافذ المزعجة طريق أثاثك؟ قم بتفجيرها ومُر من خلالها بالفيزياء! ارفعها واقذفها بعيدًا وانطلق في طريقك في أسرع وقت! الإثارة! تعلم كيفية العمل في سلسلة من وظائف النقل المحفوفة بالمخاطر والخيالية على نحو متزايد. نقل السرير من النقطة أ إلى النقطة ب، لا يكون عبر خط مستقيم أبدًا، لذلك تخلص من دليل التدريب وكن مبدعًا! المغامرة! تبدأ كل شركة نقل على نطاق ضيق، لكن ما أن يذيع صيتك، يتسع نطاقك. انتقل عبر الضواحي الهادئة والمزارع الجنونية والمنازل المسكونة والأراضي الخيالية وما يتجاوز ذلك! الشخصيات! بادر بتوظيف طاقم فريد من الشخصيات المبهجة، كل منها مُفعم بشغف تجاه الأعمال اليدوية! طور المساعدة! هل أنت مبتدئ؟ لا بأس! قم بتعديل مستوى الصعوبة ليتمكن أي شخص من اللعب! أسرِع! أحضر أصدقاءك وكن خبيرًا معتمدًا في مجال النقل في Moving Out اليوم!