Moving Out + Moving Out 2 Bundle
تجربة فني نقل وترتيب الأثاث المُطلقة! تأتي حزمة Moving Out محملة بكل من Moving Out 1 و2 - مع عشرات المستويات عبر Packmore وما بعدها! من يتحركون معًا يستمتعون معًا استمتع بقصة Moving Out 1 من خلال لعب شخصية مقاول مستقل - وفي Moving Out 2، العبوا معًا في أي مكان من خلال اللعب عبر الإنترنت واللعب عبر المنصات! إلى PACKMORE وما بعدها! تبدأ الشركة بداية متواضعة وتنمو لتكون شركة نقل وترتيب أثاث أنيقة ومتعددة الأبعاد. شخصيات جديدة وعودة لشخصيات محبوبة تضم Moving Out 2 طاقمًا جديدًا بالكامل من الشخصيات المحبوبة، لأن Smooth Moves قد تعاقدت مع موظفين جدد في مجال ترتيب الأثاث ونقله! العب بشخصية من بين العديد من الموظفين الجدد المتحمسين أو بإحدى الشخصيات القديمة لدى Smooth Moves. مناسبة للجميع! طور المساعدة؟! موجود! العديد من خيارات إمكانية الوصول؟! موجود! الكثير من الشخصيات وعدد لا يحصى من الأزياء التي تمت حياكتها بدقة وهيئات لكل محبي الموضة؟! موجود! موجود! موجود!