Dust & Neon
الموت هو مجرد البداية في لعبة الغبار والنيون، وهي لعبة مُطلق النار من فئة روجلايت مليئة بالإثارة والتصويب باستخدام الذراعين، تجري أحداثها بعد نهاية العالم في منطقة Wild West التي تخضع لاجتياح الأشرار. العب دور حامل السلاح الغامض وهو يشرع في مهمة ملحمية مليئة بالأسلحة النارية الدقيقة، وجيوش من الروبوتات المهدِدَة، ومعارك الزعماء التي لا يمكن تصديقها. في حال عدم النجاح في بادئ الأمر، حاول مرة أخرى بعشرات القدرات القابلة للفتح، وآلاف الأسلحة الفريدة، ومعززات الأداء التي تغير قواعد اللعبة، والتي من شأنها كلها تحويل بطلك إلى قوة لا يمكن إيقافها. توخي الحذر: لعبة الغبار والنيون ليست باللعبة السهلة. ولكن إذا كنت على استعداد لتحدي قوي مُصمَّم لاختبار مهاراتك، فاعلم أنك قد وجدت اللعبة التي تبحث عنها. أطلق النار عليهم... في جميع الاتجاهات مُطلِق النار من فئة روجلايت تعتمد على التصويب باستخدام ذراعين تتسم بالقوة والصعوبة للغاية مع آليات إعادة التحميل الحَشَوي - أطلق كل رصاصة في الغرفة في خضم المعركة. تتيح وحدات التحكم الأفضل في فئتها سرعة الضغط وإطلاق النار بدقة، حيث يجعلك نظام تعزيز الطاقة الديناميكي يقضي على الأخطار الميكانيكية بإثارة لا تتوقف. استمتع بالغوص والتزحلق وأخذ غطاء تلقائي بسلاسة أثناء إعادة التحميل ووضع إستراتيجية لخطوتك التالية. تجميع وترقية ترسانتك الخاصة اختر ترسانتك من بين مجموعة قابلة للفتح تضم ما يقرب من 2000 مسدس وبندقية وبندقية آلية فريدة من نوعها، وتتيح لك 1600 منشط فريد لتغيير قدرات حامل السلاح مؤقتًا أو تحسينها في ساحة المعركة، وفتح المئات من صناديق النهب المليئة بالمال والأسلحة والترقيات. ترقية حامل السلاح لديك بـ24 مهارة فريدة من نوعها ستغير بشكل جذري طريقة ممارسة اللعبة الموت هو البداية فحسب حملة مليئة بالحركة مدتها 15 ساعة أو أكثر تنتظر أولئك الذين لديهم الجرأة الكافية لقبول التحدي! سيعيش الميَّالون لإنهاء اللعبة ساعات طويلة من المغامرة كما يريدون. استكشف عالمًا ضخمًا ومتنوعًا يحتوي على أربع مناطق فريدة، وأطلق النار عليها ضد قائمة رائعة من روبوتات الأعداء التي لديها نقاط قوة ومواطن ضعف فريدة من نوعها. احصل على مكافآت على مجموعة مشؤومة من الأشرار في معارك ملحمية بين الزعماء.