Bus Driver Simulator - Old Legend
هذه الحافلة الصغيرة ، المصممة للنقل لمسافات قصيرة ، تم تصنيعها من عام 1967 إلى 1989. إن قدرتها الجيدة على المناورة هي ميزة في كل من الظروف الحضرية والطرق السريعة. لا تستهلك الكثير من الوقود ومن السهل صيانتها. يتم تعويض النوافذ الصغيرة بفتحات إضافية على السطح ؛ تحتوي الأبواب الضيقة على مشغلات تعمل بالهواء المضغوط وتسمح لراكب واحد فقط في كل مرة لا تحتوي السيارة على باب فردي للوصول إلى السائق ، ويتم فصل مقصورة السائق عن مقصورة الركاب بواسطة ستارة أو قسم صغير.