A Gummy's Life
تحذير! لقد عادت العلكة إلى الحياة ... وذهبت إلى حلقة الفاكهة! من المستحيل أن تغمض عينيك عن مغامرةعلكة لا هوادة فيها بحرية للجميع مع معارك القبضة المرنة واللكمات اللطيفة والوحشية. يُقال إن القلم أقوى من السيف، لكن بما أن العلكة لا تمتلك أقلامًا، فإنها تستخدم محيطها لتأثير رهيب. وكنت تعتقد أنهم كانوا لطيفين للغاية! اختر وامزج الكثير من العلكات للاختيار من بينها: اختر نكهتك المفضلة وانطلق في المعارك المرحة مع الأصدقاء والعائلة. قد يكون هناك بطل واحد فقط، لذا أظهر كل من يتحكم في السكر! سيأخذ الفائز كل شيء ويشمل ذلك العلكات التي فُتحت حديثًا للعب بها.