زي Street Wolf
امنح روز إطلالة أقوى بينما تقوم بهزيمة الأعداء مع هذا المعطف الذي يحمل شعار فرقة كريس ريدفيلد Hound Wolf على ظهره. ملحوظة: يمكن استخدام هذا المحتوى فقط في وضع ظلال روز المتضمن في توسعة الشتاء.