زيّ نافيرو: زيّ أنجاناث
يتضمن المحتوى التالي: ● زيّ نافيرو: زيّ أنجاناث هذا المحتوى تجميلي ولا يمنح أي امتيازات في الحالة. ملحوظة: بعد إجراء عملية الشراء، أعد تشغيل اللعبة لاستلام محتوى العناصر الإضافية. يمكن تغيير الأزياء باستخدام الصندوق في منزلك بعد الوصول إلى مرحلة معينة في اللعبة.