Zombie Legion (Windows)
قم بقيادة حشد الزومبي الخاص بك والتحكم فيه لهزيمة خصومك لتصبح الأعظم في الساحات. اجمع البشر الضعفاء وحوّلهم إلى أسلحتك. كلما زاد حجم جيشك من الموتى الأحياء، زادت فرصك في السيطرة.