ZombFarm
شارك في عناصر محاكاة الحياة المجزية وألعاب الزراعة المصغرة أثناء تجنب الزومبي الذين يتجولون في الغابات القريبة تهانينا، لقد تم توظيفك للعمل في مزرعة! تنتظرك أيام مشرقة مليئة بالعمل الصادق والمجزي. خلال الأسبوع، ستقوم بإطعام وسقي المواشي، وتنظيف الكلاب والخيول، وإزالة القراد من الأغنام، وزراعة المحاصيل الجديدة، وحلب الأبقار، وصيد الأسماك والعديد من الأنشطة الأخرى! كل نشاط يتضمن لعبة مصغرة للحفاظ على تنوع وجاذبية العمل في المزرعة… لكن هناك شيء خاطئ. جمع الموارد القيمة في الغابة القريبة تأتي مع مخاطر فريدة من نوعها حيث يتجول الزومبي في الغابات وسيستغلون أي فرصة لجعلك وجبتهم التالية! ZombFarm هي لعبة محاكاة حياة بلمسة من الزومبي، مقدمة بأسلوب فن البيكسل من الأعلى. هل يمكنك تحويل المزرعة إلى نجاح مزدهر أثناء مواجهة تهديد الزومبي في الغابة المظلمة؟