Z-Warp
انطلق في رحلة إلى أحلك أماكن الفضاء لاستعادة الصندوق الأسود لمركبة فضائية تجريبية مفقودة! في عام 21XX، بُنيت مركبة فضائية يمكنها تغيير وتيرة عجلة الزمان والمكان وأطلقت لتُفقد في أولى رحلاتها في أعماق الفضاء المجهول. وعند تلقي إشارة استغاثة، تقع عليك، بصفتك الطيار الأكثر إنجازًا في القسم Z، للعثور على هذه المركبة التجريبية واستعادة صندوقها الأسود من أجل التحقيق. ستقودك هذه المهمة إلى عالم وحشي سيتعين عليك فيه مقاومة هجمات الأعداء الأشرار إذا كنت تأمل في العودة حيًّا منتصرًا! Z-Warp هي لعبة إطلاق نار مكثف عن طريق التمرير الرأسي تُقدم بأسلوب فن البكسل القديم، وهي مستوحاة من ألعاب الآركيد المثيرة التي تكون فيها المتفجرات والقنابل وأسلحة KILLER حلفاءك الوحيدين. أطلق طلقات رصاص الجحيم على الأعداء الأوغاد في أثناء محاولتهم إغراق مركبتك، واقلب موازين المعركة عن طريق شحن سلاح KILLER الخاص بك الذي يمكنه على الفور نسف أي شيء في محيط مركبتك! واجه جملة السلوكيات الشنيعة لقائدك واسعَ إلى الحصول على درجات عالية في وضع "القصة" أو وضع "اللانهاية".