Yumia and Flammi Swimsuit Set
زيَّا سباحة لشخصية Yumia وFlammi. تضيف زي سباحة فريدًا لكل من Yumia وFlammi (زيّين في المجمل). قائمة المحتويات: - "Waterside Alchemist" Costume for Yumia - "Flying Water Jug" Costume for Flammi ملاحظة: - تتوفر الأزياء بعد فتح base building ووضع Dressing Room - هذا المنتج جزء من "Atelier Yumia Season Pass." الرجاء العلم أن ثمة منتجات أخرى تتضمن هذا المحتوي. الرجاء الحذر من تكرار عمليات الشراء. - الرجاء زيارة موقع "Atelier Yumia" الرسمي للتعرف على التفاصيل.