استمتع بالاسترخاء والحياة الهادئة في لعبة المغامرة الرائعة ذات العالم المفتوح Yonder: The Cloud Catcher Chronicles. تدور أحداث لعبة Yonder في عالم جيميا. وهو عبارة عن جزيرة طبيعية غنّاءة تحتوي على ثماني بيئات مميزة، تتراوح بين الشواطئ الاستوائية والقمم المغطاة بالجليد. لكن جيميا ليس مكانًا مثاليًا كما يبدو عليه. فقد سيطر ميرك الظلامي الغامض على هذا المكان! وبصفتك بطل جيميا، يمكنك البحث عن المخلوقات المخفية والغريبة التي تعرف باسم السبريتس. استخدم قواها للقضاء على ميرك، واستعادة جمال الطبيعة. يمكنك خلال استكشاف جيميا إجراء المبادلات مع السكان المحليين الودودين، واكتشاف العناصر الفريدة لتشكيلها، وتكوين علاقة صداقة مع الحياة البرية الرائعة، بل يمكنك أيضًا إنشاء مزرعة خاصة بك. تقدم لعبة Yonder عالمًا للاستمتاع بالاسترخاء؛ عالم لا تتوقف فيه عن الاستكشاف والاستمتاع بروح المغامرة.