Yakuza 5 Remastered for Windows 10
خض تجربة الفصل الخامس من قصة Kazuma Kiryu بدقة 1080 بكسل ومعدل 60 إطارًا في الثانية. في ديسمبر 2012، ترك Kazuma Kiryu ماضيه بصفته "رجل عصابات أسطوري" ومكانه المألوف في Okinawa. يقضي الآن حياته بالعمل سائقًا لسيارة أجرة في أحد أطراف الحي الترفيهي في Fukuoka، مخفيًا هويته الحقيقية. كل ذلك من أجل تحقيق "حلم" لشخصية مهمة. ومع ذلك، بدأ جو يغمره القلق يسود عبر مجتمع من المفترض أنه متوازن جيدًا بين عصابتي Kanto وKansai، حيث تتبلور مؤامرة لجر جميع منظمات العصابات في "اليابان" إلى الحرب. من أجل حماية "أحلام" فتاته الحبيبة، انجذب Kiryu إلى دوامة المعركة مرة أخرى. هذه قصة أربعة رجال وفتاة يطاردون "أحلامهم" في خمس مدن رئيسية في "اليابان"، وتُعرَض على أكبر نطاق في السلسلة حتى الآن. أكمل رحلة The Dragon of Dojima.