X-Morph: Defense European Assault
تشمل هذه الإضافة حملة مُصغرة مدفوعة بقصة جديدة تحدث في الجبهة الأوروبية. وتجري هذه الأحداث بالتوازي مع حملة القصة الرئيسية. وتركز على القوات العسكرية الأوروبية التي تحاول صد غزو X-Morph. ألحق دمارًا في فنلندا وهولندا قبل الختام في مواجهة حاسمة بطولية في برج إيفل بفرنسا. تستخدم قوات الدفاع الأوروبية أسلحة تجريبية جديدة أجبرت قوات X-Morph على التأقلم مع تكتيكات دفاع جديدة وارتجالها.