WWE 2K19 MyPLAYER Kick Start
عزز من MyCareer Superstar الخاص بك بحصولك على WWE 2K19 MyPlayer Kick Start! ادعم مسيرة الـSuperstar الخاص بك المهنية! ملحوظة: ستجد هذا العنصر عند شراء محتوى الجواز الموسمي المميز.