حزمة أدوات تجميل معدات بايلوت WW1
تحتوي على 4 ملحقات تجميل بنمط بايلوت WW1 ويوجد في كل منها 7 أشكال مختلفة في حزمة واحدة. تتوافق مع معظم الشخصيات.