WW1 Game Series Bundle
لعبة WW1 على Verdun و Tannenberg. VERDUN تُعد Verdun هي اللعبة الأولى متعددة اللاعبين لتصويب منظور الشخص الأول (FPS) وتقع أحداثها في مكان حقيقي بالحرب العالمية الأولى. وتقدم حرب الخنادق العنيفة تجربة فريدة من نوعها في ميدان الحرب، لتجعلك وفرقتك تنهمكون في حروب قاسية من الهجوم والدفاع. تقع أحداث الحرب على الجبهة الغربية في الفترة بين 1914 و1918، وهي واحدة من أعنف الصراعات وأشدها دموية في تاريخ العالم. لقد كانت معركة فردان التي لم تنل حظها من الشهرة والتي جرت أحداثها عام 1916 مصدر الإلهام للمطورين. وتقدم اللعبة 4 أنماط مميزة للعب: خط النار، والاستنزاف، وواحد ضد الجميع، وفرقة الدفاع. كما يوجد الكثير من الأحداث التاريخية الدقيقة مثل تسليح واقعي للحرب العالمية الأولى، والزي العسكري الرسمي، وإصابات مفزعة، وخرائط تعتمد على ميادين الحرب الحقيقية في فرنسا وبلجيكا. TANNENBERG تدور هذه اللعبة التاريخية عبر البحيرات والغابات والجبال والسهول الثلجية للجبهة الشرقية، وهي مستوحاة من معركة تانينبرج في عام 1914، التي هي واحدة من أكثر المعارك شهرة في التاريخ. سيتمكن اللاعبون من إتقان مجموعة من المعدات ذات الطراز الأصيل التي قدمتها فرق Frontovik وCossack الروسية، الجنود من لاتيفيا، الرومان أو الانضمام إلى القوى المركزية للخدمة في النمسا مع القوات النمساوية المجرية المشتركة، فرقة المشاة الألمانية أو البلغار. تقدم Tannenberg العديد من أوضاع اللعب، بما في ذلك وضع المناورة المثير الذي يعكس طبيعة الحرب على الجبهة الشرقية، حيث يتقاتل 40 لاعب عبر خرائط كبيرة حيث تتغير الأهداف وخطوط المعركة دائما. النجاة من المعارك القاتلة من خلال العمل مع فريقك المكون من 4 أفراد والاستفادة من مهارتك المميزة.