Wreckfest Season Pass
احصل على إمكانية الوصول إلى عالم Wreckfest الآخذ في الاتساع بسعر حزمة واحدة. تمنحك تذكرة الموسم Season Pass الآتي: - 20 سيارة مجنونة وفريدة جديدة - 20 من زخارف السقف المجنونة - حزمة تخصيص السيارة مع درع جديد وحافات والمزيد سيتم إصدار جميع العناصر بعد إطلاق Wreckfest، على مدار 8 حزم من المحتوى القابل للتحميل DLC.