WRC 8 - RWD Legends
سيارتان تركتا علامة فارقة في حقبة كاملة، تتوفران في حزمة خاصة. تعتبر السيارة Lancia 037 من النماذج الأسطورية في المجموعة ب في حقبة ثمانينيات القرن العشرين. ولقد كانت آخر سيارة ذات دفع خلفي تفوز ببطولة World Rally Championship. فهي توفر تجربة قيادة فريدة، وترويضها ليس بالأمر السهل؛ نظرًا لمحركها الـ 4 سلندر بقوة 205 أحصنة. أما فيما يتعلق بالسيارة بورش طراز 911 GT3 RS RGT، فهي بحق وحش القوة وعملاق التكنولوجيا. وبفضل المحرك السداسي المستقيم ذي قدرة 500 حصان وصوتها المميز، فلا شبيه لها بين السيارات مطلقًا.