WRC 10 Subaru Impreza WRC 1997 Xbox One
السيارة Subaru Impreza WRC 1997 التي قادها أسطورة الرالي كولين ماكراي هي بالتأكيد من أيقونات عالم السيارات خلال الـ 50 عامًا الماضية لبطولة العالم للراليات. بهذه السيارة، حقق كولين ماكراي المركز الثاني عام 1997، خلف الفنلندي تومي ماكينن الذي كان يقود أيضًا سيارة Subaru Impreza WRC. فبفضل لونها الأزرق المميز، يمكن معرفة هذه السيارة الجذابة فور رؤيتها. تتضمن DLC أيضًا حدثًا تاريخيًا إضافيًا لوضع "الذكرى السنوية": رالي سانريمو, الذي فاز فيه كولين ماكراي ونيكي جريست.