World's End Club
12 طفلاً، رحلة لمسافة 1200 كم نوع جديد من الألعاب المليئة بالمغامرات والحركة التي تشعل اللعبة حماسًا وإثارة من خلال طريقة تحريك للشخصيات تتم بالتمرير الجانبي ثنائي الأبعاد. لعبة مغامرات يقوم بها "فريق أحلام" من خلال سيناريو كتبه كاتب حلقات "زيرو سكيب"، المؤلف كوتارو يوشيكوشي، ويقوم بإخراجها المخرج المبدع كوداكا كازوتاكا من دانجانرونبا. ميزات اللعبة - عناصر تحكم سهلة الاستخدام - مزيج من لعبة مليئة بالألغاز والشخصيات التي تتحرك بطريقة ثنائية الأبعاد، ولعبة مغامرات تستند إلى قصة. - تؤدي الخيارات التي يحددها اللاعبين الرئيسيين إلى الانتقال إلى وجهات تالية تحدث فيها قصص فرعية. - 12 شخصية فريدة ومثيرة للاهتمام! - أماكن مشهورة من جميع أنحاء اليابان - تتكشف القصة... بطرق غير متوقعة الملخص في مدرسة ابتدائية في طوكيو، يوجد نادي يسمى "نادي الحظ السعيد"، يضم هذا النادي أطفال غريبي الأطوار من جميع أنحاء اليابان. ريكو والأعضاء الآخرون في هذا النادي مختلفون إلى حد ما عن الأطفال الآخرين المحيطين بهم. ثم، ذات يوم خلال الصيف ... وأثناء ركوبهم حافلة للقيام برحلة صيفية، يتعرضون لحادث. عندما يفيقون من صدمة الحادث، يجدون أنفسهم في متنزه ترفيهي تحت سطح البحر. يجد ريكو ومن معه أنفسهم محاصرين داخل هذا المكان الغريب المهجور منذ فترة طويلة. فجأة، يظهر من العدم مهرج غامض، هذا المهرج يأمرهم بممارسة لعبة تسمى "لعبة القدر"! قبل أن يتمكن أي منهم من معرفة ما يحدث، فإنهم يجدون أنفسهم مضطرون للقتال دفاعًا عن حياتهم. فهل سيكونون قادرين على خوض صراع البقاء هذا ويخرجون من هذا المكان الغريب؟ يشعر جميع الأطفال بالضياع والارتباك ... ولكن بعد ذلك، تبدأ القوى الاستثنائية داخلهم في الاستيقاظ. بينما في نفس الوقت… تقع "أحداث غير طبيعية" في جميع أنحاء الأرض.