World of Warships: Legends — Iwaki Typhoon
ابدأ مع الطرادة اليابانية Iwaki! إنها سريعة ولديها مدافع قوية لإطلاق قوة نارية حقيقية متى ما يلزم ذلك في أعالي البحار! تأتي Iwaki مع 3 أيام من الحساب المميز وقدر من نقاط خبرة القائد—ممتازة لمنحك انطلاقة مع الطرادات اليابانية! إذا كنت تمتلك بالفعل Iwaki في مجموعتك، ستتلقى تعويضًا على هيئة 5625000 من الرصيد. بعض المحتويات، مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات وما إلى ذلك، تصبح مرئية فقط عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة.