World of Warships: Legends – أمير بروسيا
عزز قوة أسطولك بالسفينة الحربية الألمانية المميزة Prinz Eitel Friedrich من المستوى V، والتي سُميت على اسم أمير بروسيا. هذا السفينة الحربية تتباهى بأسلحتها الثانوية القوية وسرعة حركتها الجيدة وقدرتها على المناورة بالإضافة إلى تخفّيها المُتقن. ستحصل أيضًا على رصيد وتمويهات وشارات وعناصر أخرى قيّمة. تتضمن هذه الحزمة ما يلي: - السفينة الحربية الألمانية المميزة P. E. Friedrich من المستوى V - 5 أيام من الحساب المميز - ×1 شارات - 1000000 من الرصيد - 20000 من نقاط الخبرة العالمية - 12x من تمويهات القناص - ×12 من معززات نقاط الخبرة العالمية النادرة - ×12 من معززات نقاط خبرة السفينة النادرة يُرجى ملاحظة التالي: إذا كانت P. E. Friedric لديك في الميناء بالفعل، فإنك ستحصل على التعويض التالي: 15000000 من الرصيد. بعض المحتوى لا يظهر إلا عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة، مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات... إلخ. يُرجى أيضًا ملاحظة أن بعض المحتوى لا يمكن استخدامه إلا على منصة الشراء، وهذا يتضمن السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.