World of Warships: Legends — القوة اليابانية
اجعل قائدًا مخضرمًا يتولى قيادة سفينتك اليابانية! ستقدّم لك هذه المجموعة صندوق القائد الياباني الذي يضمن لك اكتساب قائد ياباني، مع تمويهات وأوامر ترقية. هذه الحزمة تتضمن: - صندوق قائد ياباني واحد - ×5 من تمويهات الأسطول الإمبراطوري الياباني - ×3 من أوامر الترقية بعض المحتوى لا يظهر إلا عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة، مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات... إلخ. يُرجى أيضًا ملاحظة أن بعض المحتوى، بما في ذلك السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد، يمكن استخدامه حصرًا على منصة الشراء. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.