World of Warships: Legends – الاستعداد للقتال
أيها القادة، هل أنتم مستعدون للمعارك المحتدمة التي تنتظركم؟ استعدوا لأي تحديات مع هذه المجموعة المملوءة بالإمدادات الضرورية. تتضمن هذه الحزمة ما يلي: - ×10 أوامر ترقية - 10x من تمويهات النوع 1 - 10x من معززات نقاط الخبرة العالمية النادرة - 10x من معززات نقاط خبرة السفينة النادرة - 10x من معززات الرصيد النادرة - 10x من معززات نقاط خبرة القائد النادرة - 37000 من نقاط خبرة القائد ُرجى ملاحظة التالي: لا يظهر بعض المحتوى كالمعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات... إلخ، إلا عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يُرجى أيضًا ملاحظة أن بعض المحتوى بما في ذلك، السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد، يمكن استخدامها حصرًا على منصة الشراء. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.