World of Warships: Legends — عنقاء الحظ
دع الحظ يُحلق على جناحي عنقاء الحظ! تجلب حاملة الطائرات اليابانية القوية، Zuihō الضرر العالي إلى ساحة المعركة مع نوعين من القذائف بالإضافة إلى إخفاء طائرات مُحسّن. تتضمن هذه الحزمة:: 1x حاملة الطائرات اليابانية المميزة Zuihō من المستوىV 2 من أيام الحساب المميز 5х أوامر ترقية 12x من تمويهات البحرية الملكية اليابانية 24x من معززات المعركة الشائعة في حالة امتلاكك Zuihō في مجموعتك بالفعل، فستحصل على تعويض قدره 15000000 من الرصيد. يُرجى الملاحظة: بعض المحتويات مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات وما إلى ذلك، تصبح مرئية فقط عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يمكن استخدام بعض المحتوى (مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد) بشكل منفرد على منصة الشراء.