World of Warships: الأساطير - سفينة Pocket الحربية
سفينة Pocket الحربية للملاحة الألمانية سيئة السمعة—Graf Spee! تلك الطرادة تمتلك ستة مدافع عيار 283 ملم وقاذفتي طوربيد بأربعة أنابيب، وذلك يعني إنها ستلحق ضررًا كبيرًا بالتأكيد. ستحصل على Graf Spee مع حساب مميز وتمويه ودوبلون ونقاط خبرة القائد ومعززات خبرة القائد! تحتوي هذه الحزمة على: - سفينة Graf Spee من المستوى 5 - 7 أيام من الحساب المميز - 10 من تمويه Type 1 - 300 من الدوبلون - 37000 من نقاط خبرة القائد - المكافأة: 10 من معززات نقاط خبرة القائد النادرة إذا كنت تمتلك بالفعل Graf Spee في مجموعتك، ستتلقى تعويضًا على هيئة 15000000 من الرصيد. يُرجى الملاحظة: بعض المحتويات مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات وما إلى ذلك، تصبح مرئية فقط عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يمكن استخدام بعض المحتوى (مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد) بشكل منفرد على منصة الشراء.