World of Warships: الأساطير — المغوارة Arkansas
فكر في بناء قوتك الحربية. ستضيف هذه الحزمة إلى مجموعتك سفينتين مميزتين من المستوى III جاهزتين للقتال في أعالي البحار. تتضمن الحزمة: السفينة الحربية المميزة الأمريكية من المستوى III Arkansas الطراد المميز الياباني من المستوى III Iwaki 3 أيام من الحساب المميز 37000 من نقاط خبرة القائد إذا كنت تمتلك Arkansas أو Iwaki بالفعل في مينائك، فستتلقى التعويض على هيئة 5625000 من الرصيد مقابل كل منهما. يُرجى الملاحظة: بعض المحتويات مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات وما إلى ذلك، تصبح مرئية فقط عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يمكن استخدام بعض المحتوى (مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد) بشكل منفرد على منصة الشراء. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.