Wolfenstein: Youngblood Deluxe Upgrade
بادر بالترقية إلى Wolfenstein: Youngblood Deluxe Edition للعب اللعبة الكاملة بصحبة صديق مجانًا. تتضمن Deluxe Edition، Buddy Pass، التي تتيح لك دعوة صديق لتجربة لعبة Youngblood التعاونية السريعة والشائقة، حتى لو كان لا يملكها. تمنح ترقية Deluxe Edition أيضًا حزمة Cyborg Skin التي تتضمن: - مظهر لاعب Cyborg - مظاهر سبائك التيتانيوم لجميع الأسلحة - إشارة pep المعززة للدروع لاستخدام Buddy Pass: - ادع أي شخص في قائمة أصدقائك يكون قد ثبت الإصدار التجريبي من Wolfenstein: Youngblood - في القائمة الرئيسية، حدد Play Game (لعب اللعبة) أو Continue Game (مواصلة اللعبة) > Host Game (استضافة لعبة) > Invite (دعوة)، ثم حدد الصديق الذي ترغب في دعوته.