Wolfenstein: Alt History Collection
تصحب Wolfenstein Alt History Collection اللاعبين في مغامرة ملحمية عبر تاريخ بديل بغيض حيث فرض النازيون هيمنتهم على العالم. أطلق النار واطعن واقتل وشق طريقك عبر صفوف النازيين في أربع ألعاب متميزة في سلسلة Wolfenstein. تحتوي هذه المجموعة على Wolfenstein: The New Order وWolfenstein: The Old Blood وWolfenstein II: The New Colossus وWolfenstein: Youngblood التعاوني. تتيح لك Alt History Collection عيش أجواء قصة طويلة ومترابطة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود تجسد حوادث القتل على يد النازيين الممتلئة بالإثارة بصحبة شخصيات لا تنسى. من أوروبا التي مزقتها الحروب في الأربعينيات إلى أمريكا المحتلة من النازيين في الستينيات إلى الشوارع التي تنتشر فيها الفاشية في باريس في الثمانينيات، استعد لخوض مغامرة مثيرة حيث تشكل تحالفات جديدة وتحشد المقاتلين لمقاومة القوات النازية.