Wolcen: Lords of Mayhem - Deluxe Edition
اعتبارًا من 3 سبتمبر 2024، سيتم إيقاف اللعب الجماعي. ستظل اللعبة متاحة في وضع اللاعب الفردي. مع الإصدار الفاخر من Wolcen: Lords of Mayhem، يمكنك الحصول على المحتوى الحصري التالي: ● درع Bloody Raiment التجميلي لـEinjar: أطلق صدى الزعيم البربري الشرير الذي أرهب أراضي Varg البعيدة وأظهر لأعدائك أنك لا تزرع بل تحصد. اجعل ساحة المعركة وليمتك وانقض عليها. ● درع Dust Crown: هدية من أجل حاكم Stormfall الجديد من مدينة Vulkaïn، صنع درع Dust Crown من الكلديرا الملتهبة ذاتها التي تضم المدينة وخبراء Ashsmiths بها. وحيث يتكون هذا الدرع من طبقات من أقوى فولاذ شكلته براكين Vulkaïn، ويتخلله ذهب مرصع مجمع من الرماد المتصاعد من قلب الجبل، فلا أحد يستحقه سوى أعظم بطل في الأرض. ● Kuei Tiger: أُسِرَ من الأدغال المظلمة لـKuei Empire وأرسله تجار عديمو الضمير إلى Stormfall من أجل لورد صغير، سيرافقك Kuei Tiger الأليف في مغامراتك ويجمع الذهب من الأعداء المهزومين من أجلك! اكتشف موقع ARPG رائعًا في عالم أسطوري ومخيف. انطلق في مغامرة ملحمية في قصة مثيرة واختبر مهاراتك في نهاية اللعبة الضخمة والديناميكية. أتقن أساليب قتال فريدة وتفادَ الآليات وخصص القدرات بشكل كبير من دون قيود الفئات. أنت واحد من "Children of Heimlock" الثلاثة. أنقذك المحقق الكبير سيئ السمعة Heimlock ونشأت تحت رعايته لتصبح عضوًا فخريًا في الجيش الجمهوري للمطهرين: هم جنود مثاليون موجودون لتطهير الخوارق والدنس. أنت وإخوتك بالتبني على وشك الانطلاق في رحلة ستتحدى كل شيء تعرفه... تضم لعبة Wolcen: Lords of Mayhem ● أسلوب التطور الحر للشخصية. لا يوجد قيود مرتبطة بالفئة في لعبة Wolcen: احصل على أي نوع سلاح أو درع والعب بها كما تشاء. استخدم قدرات قوية وخصصها باستخدام مُعدلات تمنح تحسينات أو تضيف فائدة أو تغير مهارة الآليات بشكل كلي. اكتشف 21 جزءًا دوارًا فرعيًا موجودًا في نظام المواهب السلبي الفريد لـGate of Fates. افتح المزيد من الاحتمالات مع العناصر الفريدة والنادرة. ● قتال ديناميكي عنيف مع صد الهجمات وتفادٍ فعال ونظام دفع وجذب موارد مميز. اقلب مجريات المعركة بالتحول إلى هيئة من هيئات نهاية العالم الأربعة، لكل واحدة منها مجموعة مهارات فريدة. ● مؤثرات صوتية ديناميكية تساعدك على الشعور بقوة الهجمات. ● أطلق العنان لحس الموضة لديك مع كمية كبيرة من العناصر التجميلية التي يمكن تخصيصها بأصباغ مختلفة. ● حملة ملحمية بأداء صوتي كامل. استمتع بلعب قصة مليئة بالمفاجآت، والبيئات الغامرة المصنوعة بإتقان وحشود من الأعداء الفتاكين وأهوال لا يمكن فهمها. ● نهايات عديدة للعبة. طور وضع مدينة Stormfall وواجه تحديات لا نهاية لها واحصل على عناصر قوية.