WO4U: Weapon `Traffic Signal`
ستتم إضافة سلاح جديد لـ Hades. استمتع بتجربة المعركة الجديدة! ■المحتوى Weapon "Traffic Signal". كيفية الاستخدام يمكنك تغيير الأسلحة من المعسكر بتحديد "Weapons" - "Equip Weapons". ينطبق هذا المحتوى فقط على WARRIORS OROCHI 4 Ultimate، ولا يمكن استخدامه في لعبة WARRIORS OROCHI 4 الأساسية.