WO4U: Series BGM Pack
ستتم إضافة 10 قطع إجمالاً من الموسيقى التصويرية. استمتع بالاستماع إلى الموسيقى التصويرية الجديدة. ■المحتوى "GO TIGHT" "CHIMES OF OMEGA" "SQUARED AIR" "COUNTERPLAY" "ORIENT SPECTRA" "FATAL STROKE" "WHO IS THE SAVIOUR?" "DECISIVE BATTLE!!" "FUSION!!!" "FIGHT WITH REAL SWORDS" ■كيفية الاستخدام يمكنك ضبط الموسيقى التصويرية من المعسكر بتحديد "Gallery" - "Music" أو بتحديد مسار من شاشة التحميل قبل المعركة. يتم الحصول على هذا العنصر بشراء WARRIORS OROCHI 4 Ultimate Deluxe Edition أو WARRIORS OROCHI 4: The Ultimate Upgrade Pack Deluxe Edition. يُرجى الحرص على عدم شراء نفس المحتوى مرتين. ينطبق هذا المحتوى فقط على WARRIORS OROCHI 4 Ultimate، لا يمكن استخدامه في لعبة WARRIORS OROCHI 4 الأساسية.