WO4U: Legendary Weapons OROCHI Pack 4
ستتم إضافة أسلحة أسطورية لضباط WARRIORS OROCHI الأصليين. استمتع بتجربة المعركة الجديدة! ■المحتوى أسلحة أسطورية لـ: Gaia، وHades، وYang Jian، وRyu Hayabusa، وJoan of Arc، وAchilles، وPerseus ■كيفية الاستخدام يمكنك تغيير الأسلحة من المعسكر عن طريق تحديد "Weapons" - "Equip Weapons". يتم الحصول على هذا العنصر بشراء WARRIORS OROCHI 4 Ultimate Deluxe Edition أو WARRIORS OROCHI 4: The Ultimate Upgrade Pack Deluxe Edition. يُرجى الحرص على عدم شراء نفس المحتوى مرتين. ينطبق هذا المحتوى فقط على WARRIORS OROCHI 4 Ultimate، ولا يمكن استخدامه في لعبة WARRIORS OROCHI 4 الأساسية.