Wizard of Legend
Wizard of Legend هي لعبة مليئة بالإثارة بأسلوب قتالي في متاهة حيث يكون التركيز على القتال السحري المثير. حركات سريعة واستخدام تعاويذ بشكل أسرع يمكّنك من المزج بين التعاويذ لإنتاج مزيج مدمر تواجه به الأعداء! افتح أكثر من 100 تعويذة مميزة واستكشف تركيبات تعاويذ قوية! تعاويذ أساسية متنوعة تمكّنك من إنشاء أفضل أسلوب مساعدة يتناسب مع أسلوب لعبك. تشجع وانطلق إلى القتال أو انتظر ريثما ينجز أتباعك اللازم. العب لعبًا فرديًا أو تعاونيًا! الخيار لك!