Without a Voice (Xbox & PC)
أرشِد أميرة سابقة خلال حياتها في المنفى بينما تواجه مخاطر وإثارة جديدة وربما فرصة للوقوع في الحب. في أعماق غابة مظلمة وكئيبة، هناك أميرة منفية تقضي وقتها في العزلة. بالنسبة لفتاة نشأت في في أجواء مريحة للغاية، ستكون الغابة قاسية بشكل لا يرحم،وسيكون البقاء على قيد الحياة يوميًا هو أقصى ما يمكنها تدبره. ومع ذلك، في أحد الأيام، تظهر عذراء غامضة وجميلة، وتلقي بعالمها خارج محاذاته الدقيقة بالفعل. فتنت الأميرة على الفور بهذا الغريب وتبدأ في تخيل نفسها بطلة القصص الخيالية، حتى عندما تثبت العذراء أنها أقل فأقل من الخيال. Without a Voice هي مغامرة رواية بصرية مثيرة للتفكير يتم سردها من خلال صور شخصية مفصلة وحوار مكتوب يتضمن أكثر من 15000 كلمة وخلفيات خصبة وعشرات الرسوم التوضيحية للأحداث التي لا يمكن فتحها. اتخذ قرارات رئيسية لتقرر كيف ستسير القصة واكتشف 8 نهايات محتملة لقصة الحب والمكائد هذه بين سيداتها الرائدات.