Winterlight - Where silence says it all
استكشف قصة صادقة ومثيرة للتفكير عن العودة إلى الوطن الحلوة المرة! عندما يعود إلياس إلى البلدة الساحلية التي كانت مأوىً له ذات مرة، يجد نفسه منجذبًا إلى شتاء هادئ من التواصل والذاكرة والقرارات الهادئة. تقلّد دور هذا الشاب ووجّه اختياراته، محاطًا بدفء سكان المدينة صغارًا وكبارًا، وقم غالبًا بإجراء محادثات في مكتبة أثناء تناول القهوة المشتركة.تشكّل Winterlight رواية بصرية تأملية مليئة بالمغامرات تدور حول العودة إلى المنزل، ومواجهة الحزن وتعلم قبول وسائل الهروب الشخصية العادية. استمتع بمغامرة في قصة متشعّبة تتميز بخيارات ذات مغزى، مليئة بالنضج العاطفي والرسوم التوضيحية الجميلة. خذ الأمور بالسرعة التي تناسبك بينما تستكشف كل النتائج المحتملة لإلياس.