Windbound - Ancestral Gear
في قبيلة كارا، تُعد إنجازات أجدادها بمثابة الأساطير. صيادو حيوانات وأسماك، محاربون وشعراء وفلاسفة. تحكي قصصهم عن قوم عاشوا في انسجام تام مع الطبيعة وسبحوا في المياه العميقة برفقة قواها العاتية. إلا أن قصة اندثارهم ضاعت في غياهب التاريخ ولم يتبقَ من تراثهم إلا تلك القطع الأثرية التي صمدت حتى اليوم. زي الأسلاف يليق هذا الزي القيّم بمحارب أو كاهن - تم تناقله من جيل لجيل وقد حان الوقت لترفع كارا راية أجدادها. مجداف الأسلاف كانت التيارات المحيطية مُقدسة في الماضي، لكن تمثل أهميتها الحقيقية لغزًا لقوم كارا في الوقت الحاضر. إلا أن هذا المجداف الخشبي الذي عالجه الملح لا يزال قويًا ومفيدًا بالرغم من قِدمه. سكين الأسلاف لا يعلم أحد كيف أو من أين حصل الأسلاف على هذه الشظايا البحرية، لكن ما من أحد قد ينكر فعاليتها. مضيئة وقوية وحادة إلى حد لا يُعقل، لا يزال باستطاعة هذا النصل اليوم أن يقطع بذات الفعالية التي قطع بها منذ مئات السنوات.