Microidsتعليميالعائلة والأطفال
يتضمن المحتوى القابل للتنزيل (DLC) حزمة إضافية مكونة من 150 سؤالًا تقريبًا حول الموضوع: US Movies 70s تحدّي نفسك وأصدقائك بهذا الفكرة الجديدة تمامًا!