Who Wants To Be A Millionaire? - Tintin DLC Pack
يتضمن المحتوى القابل للتنزيل (DLC) حزمة إضافية مكونة من 150 سؤالًا تقريبًا حول الموضوع: Tintin تحدّي نفسك وأصدقائك بهذا الفكرة الجديدة تمامًا!