Who Wants to Be a Millionaire - Hitchcock DLC Pack
يتضمن المحتوى القابل للتنزيل (DLC) حزمة إضافية مكونة من 150 سؤالًا تقريبًا حول الموضوع: Hitchcock تحدّي نفسك وأصدقائك بهذا الفكرة الجديدة تمامًا!