Way of the Hunter - Tikamoon Plains
مرحبًا بك في Tikamoon Plains! استكشف مناظر طبيعية متنوعة، من جبالٍ عاصفة وصحارٍ قاحلة إلى السافانا الواسعة النابضة بالحياة. انضم إلى مالاكي مرشد الصيد المحترف وهو يقود مجموعة من المغامرين في أرجاء عالم سهول تيكامون المثير المستوحى من الحياة البرية في إفريقيا. تجهز بمجموعة كبيرة من الأسلحة النارية وأقواس الصيد والمعدات للسعي وراء أفضل الغنائم وزيّن كوخ الصيد بينما تنغمس في الممارسات اليومية المعتادة في حياة برية فريدة. سواء استكشفتها بالسيارة أو UTV أو سيرًا على الأقدام فستفاجئك سهول تيكامون بالكثير من المناطق الغنية بالأنواع. من الأراضي العشبية الخضراء المورقة والغابات على جانب النهر في الجنوب الشرقي إلى السافانا الجافة ذات الأشجار والشجيرات المتناثرة حتى المناطق الجبلية والصحراوية في الغرب. الحياة البرية الوفيرة تزدهر الحياة في أنحاء سهول تيكامون وتحديدًا في الأراضي العشبية، حيث مصادر المياه تجذب فصائل متنوعة مثل النوّ الأسود والخنازير الوحشية الإفريقية والإوز المصري. في هذه الأراضي العشبية قد تصادف أيضًا الجاموس الإفريقي العظيم، على الرغم من أنها تعيش بالأساس في السافانا، حيث تبحث عن الطعام وتجد الظل تحت الأشجار. من المذهل حقًا مراقبة النوّ الأزرق والمها والضباع المرقطة في مراعيها الطبيعية، لكن كن حذرًا، حيث يسيطر الأسد ملك الحيوانات على السهول. تعد الأراضي العشبية والصحاري موطنًا لحيوانات مثل الكود الأكبر لكن إن انطلقت نحو الجبال فعلى الأرجح ستعثر على حيوانات مثل غرير العسل على الرغم من الطبيعة الغامضة والمميتة للصحاري، فهي توفر فرصًا للصيد. تنمو المها السريعة والرشيقة في هذه البيئة الجافة، وقد تصادف أيضًا الضباع المرقطة التي طورت مهارات خاصة للبقاء على قيد الحياة. تجربة جديدة في Way of the Hunter كل أرض صيد في Way of the Hunter تقدم تجربة فريدة، لكن سهول تيكامون تقدم بيئات إفريقية جديدة كليًا تتضمن السافانا والصحاري. علاوة على ذلك فقد أضيفت الأقواس كفئة جديدة من الأسلحة وتتطلب نهج صيد مختلفًا مقارنة بالأسلحة النارية. كن حذرًا عند استخدامها أيها الصياد. يعد المحتوى القابل للتنزيل أيضًا جزءًا من حزمة الخريطة 1 والإصدار الأسطوري.