Way of the Hunter - Night Hunting Pack
حول هذا المحتوى إن حزمة الصيد الليلي تثري تجربة صيدك بمجموعة من المعدات العالية التقنية والمصممة لمراعاة التخفي والوضوح والأداء في أوضاع الإضاءة المنخفضة. سواء كنت تترصد فريسة في ضوء القمر أو تتنقل في الغابات المظلمة الكثيفة، هذه العناصر ستحسن رؤيتك باستخدام تضخيم الضوء الموجود بالفعل. المناظير الرقمية والعدسات الذكية تتيح للصيادين اكتشاف الطريدة وتتبعها طوال الوقت، حتى بعد غروب الشمس بكثير. هذه الحزمة التي تركز على الدقة والوضوح والتقنية المتطورة، تقدم ديناميكية جديدة للصيد في Way of the Hunter. ضمن حزمة الصيد الليلي: المنظار الثنائي Overgaard Night Hawk 4-16x مصمم للصيادين الجادين الذين يطلبون معدات موثوقة، هذا المنظار الثنائي العالي الجودة للرؤية الليلية يتميز بنطاق تكبير 4-16x. به رؤية ليلية واضحة بالأبيض والأسود، تساعدك على إدراك تفاصيل الحركة والتضاريس حتى في ظروف الإضاءة الصعبة. منظار بندقية الصيد Overgaard Night Stalker 5-15x منظار بندقية صيد رقمي قابل للتعديل مصمم خصوصًا للاستخدام على المدى المتوسط إلى البعيد. صُنع لتحري الدقة في البيئات الحالكة الظلمة، ويوفر رؤية واضحة ومعدل تكبير متغيرًا. مستشعره العالي الدقة يمنحك الأفضلية عند تصويب الطلقات خلال عمليات الصيد الليلية المتأخرة. منظار الموازاة ZOOMXD Blackout-NV منظار موازاة رقمي قريب المدى مصمم للتصويب الغريزي والوعي بالموقف في ظروف الإضاءة المنخفضة. بالرغم من صغر حجمه وسرعة تجهيزه، يوفر معدل تكبير ثابتًا وواجهة رقمية واضحة. ممتاز في الصيد عن قرب عندما يكون وقت رد الفعل في غاية الأهمية. منظار النشابة ZOOMXD ShadowView 1-5x مصمم لصائدي النشابة، هذا المنظار ممتاز في ظروف الإضاءة المنخفضة - من أول الغابات العميقة حتى حافة الشفق. مع عدسة شيئية 25 مم للاستهداف الدقيق، مصممة للحفاظ على الدقة عندما تكون الرؤية في أسوأ أحوالها. تعمل هذه العدسات معًا على تكوين مجموعة أدوات صيد ليلية رائعة. هذه الحزمة مصممة لمراعاة الواقعية والأداء، وتزود الصيادين بالأدوات اللازمة لتتبع الطريدة وإسقاطها في أصعب ظروف الإضاءة المنخفضة.