Way of the Hunter - Free UTV
قد يصعب الوصول إلى مناطق الصيد الخاصة بك بالسيارة ويستغرق وقتًا طويلًا سيرًا على الأقدام. هذه الـUTV الجديدة كليًا هنا لمساعدتك مع قدرتها على اجتياز المنحدرات شديدة الانحدار والتضاريس الوعرة مما يجعلها مثالية للتلال والمناظر الطبيعية الشاسعة في وادي نيز بيرس وترانسيلفانيا وغيرها. تمنحك حزمة المحتوى المجانية هذه مركبة تضاريس عالمية بثلاثة ألوان مختلفة.