WARRIORS OROCHI 4: Bonus Costume for Da Ji
ملاحظة: لقد توفر هذا المنتج من قبل. الرجاء توخي الحذر لتجنب القيام بعملية شراء غير لازمة أو متكررة. ستتم إضافة أزياء إضافية لـ Da Ji. استمتع بالمعارك القتالية بأسلوب جديد تمامًا. ■المحتوى Bonus Costume - "Da Ji" ■كيفية الاستخدام يمكنك تغيير الأزياء من المعسكر عن طريق تحديد "Party" – "Select Costume".