WARRIORS: Abyss - Atelier Series Vacation Costume Set
تتضمن هذه المجموعة 3 أزياء إضافية بطابع العطلات لشخصية Sophie، وRyza، وYumia من سلسلة "Atelier". ستتم إضافتها إلى اللعبة في التحديث المجاني الثاني وستتوفر بمجرد أن يكمل اللاعب البرنامج التعليمي. ملاحظة: الرجاء زيارة الموقع الرسمي للاطلاع على مزيد من التفاصيل عن الأزياء المدرجة في هذه المجموعة.