Warhammer: Vermintide 2 - Back to Ubersreik
العودة إلى أوبرسريك تعود باللاعبين إلى Warhammer: End Times - Vermintide مع 3 مستويات جديدة في أوبرسريك. عند اكتشاف الأبطال للحجر المغناطيسي أوليسيا، فإن سيد الجواسيس والساحر الرمادي يرسلان الأبطال إلى عالم أوبرسريك الخيالي. تقع مدينة أوبرسريك، التي يعتقد أنها شهدت مولد سيجمار، عند بداية ممر السيدة الرمادية، ومع عودة الأبطال، فإن كل شيء يبدو كما لو أنه... متشابه تمامًا. المحتوى القابل للتنزل الثاني للعبة Vermintide 2، يعود الأبطال إلى أوبرسريك لاكتشاف الحقيقة المظلمة المخفية في المدينة.