Warhammer: Chaosbane XP Boost
يمنح هذا المعزز، المجهز في مخزونك، شخصيتك مزيدًا من الخبرة في كل مرة تذبح فيها عدوًا. ويعني هذا أنك ستصل إلى المستوى الأقصى بشكل أسرع.