تعرضت قاعدة سرية لمنظمة Inquisition للهجوم من قبل قوات الفوضى. تتطلب الأهمية الاستراتيجية لهذا الموقع عميلاً معتمدًا لتولي القيادة وتنظيم الدفاعات حتى تصل قوات الإغاثة. يتضمن DLC هذا مهمة لها أولوية خاصة، ولها خطة سرية خاصة بها وتتكون من سلسلة من المهمات الجديدة. عند الانتهاء من المهمة، ستتم مكافأتك ببطاقة Tarot فريدة. (يُرجى العلم أن هذه المهمة متوفرة فقط بعد فتح قطاع أجارثا الفرعي.)